منتديات الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفراشات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دعاء الحق

دعاء الحق

انثى عدد الرسائل : 20
العمل : طالبة
الدولهـ : ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Algeri10

~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Empty
مُساهمةموضوع: ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~   ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon_minitime1الجمعة يونيو 04, 2010 9:19 am

~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ 371796

كيفكن بنــــــــــــآآآتـــ؟؟~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon ان شاء الله تكونو بخير والحمد لله~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG></STRONG>
خآآآصة بعد الانتهـــــــــــــــــآء من فتــــرة الاختبـــــآرآتـــ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG>
المـــــــــــــــــــــــــــهم.../</STRONG>
//</STRONG>
طبعـــــــــآآ كل وحدة فينـــآآ تنتظـــر العــطلة الصــــــيفية بــــفآآرغ من الصـــبر~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG>
( اللي تروح تلعب تلعب )</STRONG>
(واللي تروح تقرت تقرا~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon ....>> طبعــآآ هدي مهبولة~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon)</STRONG>
رغم اني نحب لقرايآ مي الله غالبــــ كرهتهآآآآ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG>
......................................................................................................</STRONG>
والمطلوبــــ منكم يآآبنآتــــ انكم تحدثونــــآآ على مشآريعكم الصيفية اللي ناويين تعملوهـــــــــآآ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG>
وتشــــــــــــــــآركونا في الاسفآآر لي حابين تعملوهــآآآ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG>
اتمنى ان اجد التفآعــل~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon</STRONG>
~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon
</STRONG>
جوري الاحساء

جوري الاحساء

انثى عدد الرسائل : 124
العمل : طالبه
الدولهـ : ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Saudi_10

~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~   ~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 9:11 am

اجازتي انا مخربشه مره هع

اول ما اخذت النتيجه طرنا مصر مع عيال عمي

وظلينا حدود 25 يوم

بعدها جينا ورحنا الدمام نقضي لزواج اختي يااااهو التعب سوق سوق سوق

بس بنفس الوقت كنا نتمشى ونروح الواجها والبحر والكورنيش

وبعد ماخلصنا باقي نشتري فساتان لي ولختي العروسة لزواجها

رحنا الخبر واشوااا لقيت لي فستان واحد باقي الثاني اما اختي العروس ماحصلت ولا شي

واضطرينا نروح قطر وشرينا لها الفستان الابيض بجد روووعه وشرينا لها فستان لليله الثانيه

وانا الفستان الثاني خذته من الحسا ولما قلنا خلصنا من هالزواج الحمد لله

تحدد زواج عمتي ورجعنا لسوق هههههه ولسى ماخلصنا والله

وفي نهاية رمضان بنروح سوريا مع العائله كلها تقريبا.

بنعيد هناك >>وع العيد في سوريا بااايخ

بس مدري ليه اهلي يبون يرحون

وزواج اختي بشهر نهاية شهر 10 يكون وقت دراسه هع

وحياكم الله

~~ ¤¤[انتهآء الدرآسة وحلول العطلة الصيفية ]¤¤~~~
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-