المشاعر تحبك وانت ناسيها
عدد الرسائل : 292 العمل : طالبهـ× تاريخ التسجيل : 05/06/2008
| موضوع: وقال القلب (اّه اّه اّه ) قصه حقيقيه السبت يونيو 28, 2008 11:30 pm | |
| [size=24 ][/size] انا جايبه لكم هذه القصه للاستفاده بس طبعا على بنت مو انا انا قريتها من البنت اللي كاتبتها المهم اليكم القصه انا بنت اسمى......عمري الان 19 وعندما حدثت لي هذه القصه كنت في 18 ابي وامي كنا متطلقين قبل خروجي الى هذه الدنا وكانا عندي اخوان وهم اختي واخي احمد واخي جاسم وانا كنا اربعه اذا وبعد الطلاق الذي لا اعلم به ولم اشهده اخذة امي اخي جاسم واحم واختي ........ وانا عند ابي كبرت حتي صرت في 18 عشر من عمري وكنت ساكنه في الامارانت وبالتحديد في ابو ظبي اما ابي كان في ادبي وكنت انا عند خالتي في ابو ظبي وكان ابي راضيا بذالك انتقلت الي مدرسة زايد بابوظبي فوجدة فتاة وعرفت اسمها بالصدفه اا انها اختي الاب والجد وحتي العائله لا كني لم اخبر احد حتي خالتي وكل يوم اراها في الكفتيريا لوحدها وكانت تكبرني بسنه واحده وكنت كل يوم امر بجانبها كنت ابتسم ويوم من الايام سرت بجانبها وتبسمت فاوقفتني وبدا الحوار:هى:نعم في شئ انا:لا مافي شئ بس انا دايما متبسمه فضول ايش اسوي فضوولهى:ايش اسمك انا: كذبت وما قلت اسمي الحقيقي تلفيقهى: طيب ليش مستعيله تعالي نجلسانا:لا لا بس ابي ادرس وراي حصه!!هى :قعدي انا ادرسكانا :لالا اخاف ازعجكهي لا ازعاج ولا شئ قعدي بس قعدي انا طيبوبعدين بدينا نسولف واهي ما تعرف اني اختها المهم ( جا على البيت )> بالحساويه < المهم جات سياره مضلله مرسيدس وكان فيها شابين سالتها مين هذولي قالت اخوي وولد عمي المهم توطدت علقتنا ببعض وبعدين عزمتني علي بنت خالتها واستاذنت من خالتي ورحت وبعدين عسمتني على بيتهم ورحت وشفت نفس السياره بس طنشت المهم دخلنا البيت جفت نفس الولدين وسلمت عليهم بس ماكنت ادري انهم ماراح يطلعون وبعدين سالتها مين فيهم ولد عمك ومن فيهم اخوك وعلمتني المهم زرتها وزارتني ومره من المرات زرتها وشفتهم وبعدين جلسنا انا واختي نسولف ومن سوالفها عن ولد عمها اللي هو ولد عمي حبيته !!!! بس ما علمتها ومره قالت ولد عمي يحبج صرت فرحانه!!!!!!!!!!!!! كثيييييييير والدريول واهو جاي ياخذني من البيت حقهم تعطلت السياره وقلت لها وقالت خلاص بخلي ولد عمي يوديك وانا بركب معاكم المهم ركبنا وكان كل الطريق يناضرني بالمنضره وفجاءه نزلت اختي وتميت انا وياه بس ودار الحديث بيننا كالتاليهو: ايش اخبارك معا الدراسهانا: الحمد لله تمامهو: يقولون ان البنات يشتكون من صعوبة الدراسه انا: الحمد لله لكل مجتهد نصيب (صح)هو : اي صحسكتنا شوي وبعدين قال:هو احبج!!!!انا:مستحيه ووجهي صار احمر وساكته وبعدها حرك بالسياره وطلع علي الشارع الرئيسيانا : وين بنت عمك ووين سايرهو:انا قلت لك احبك ما اهتميتيانا : والله لا اتصل علي بنت عمك اللحينهو: لحظه اصلا انا وياها متفقينانا : متفقين!!!!!!!!!!!!!!قلت تري بتصل بابوي الحين هو: لحظه لحظه انا مراح اسوي فيك شي انا: قمت اصيح هو: خلاص انا ما اتحمل صياحك مراح اسوي لك شئ والله انا خلاص اجل ودني البيتهو طيب بعدين وقف عند شارع هادي وسكر النوافذ و الابواب وجا وراء وقال خلاص سكتي والله انا حبيتك من اول ما شفتك وانا مراح اسوي لك شئ وعطاني رقم جواله وقال اتصلي علي عاد انا كنت احبه بس ساكته وما رديت ودني البيت وداني البيت وما قلت لحد اللي صار يوم ثاني قلت لها كذا تتفقين معا ولد مك علي ا نا زعلانه اهي قامت تصيح والله انا ما اتفقت معاه ولا شئ بس عسا ما سوا فيكشئ انا لالا لا تخافين ماصارشئ ورحت البيت بعدين في يوم ساروا اهلي وراحو ماادري وين المهم وزني الشيطان على اني اكلمه اتصلت هو:الووووووووووووووانا ساكته هو الووووووووو مين معيانا : بصوت خافت الووووووهو : مين معيانا :الووو ماعرفتني احسن بعد يالله بايهو:لالا لحضه اهلين ودار الحديثوتمينا علي هذه الحال 3 اشهر وبعدين طلب يدي للزواج وقالت له خالتي ايش اسمك تعجبت خالتي الا انه اخووووووي اياخوووووووووي انا انصدمت جاتني صاعقه انا اللي كنت اكلمه اخوي اللي كنت اقول له احبكككككككك مليون اخوي انا الحين مين احاسب امي اللي تركتني وشردتني عن اخوانيولا ابي الذي طلق امي وتقرفنا عن بعضنا ولا اختي التي كذبت علي ولا اللوم نفسيالهم ارحم واستر علا بناتنا وبنات المسلمينملاحظه هذه القصه لفتاة اخرىولست اناملاحظه هذه القصه لفتاة اخرى ولست اناملاحضه هذه القصه لفتاة اخرى ولست انا لا تبخلون علي بردودكم الحلوه لاني تعبت علي الموضوع | |
|
نور الهدى °o.O ( مشرفة قسم القصص والروآيآت) O.o°
عدد الرسائل : 738 العمل : طالبة الدولهـ : تاريخ التسجيل : 13/04/2008
| موضوع: رد: وقال القلب (اّه اّه اّه ) قصه حقيقيه الأحد يونيو 29, 2008 5:37 am | |
| مشكوره على القصه روعه يسلــــــــــــــــلمو | |
|
المشاعر تحبك وانت ناسيها
عدد الرسائل : 292 العمل : طالبهـ× تاريخ التسجيل : 05/06/2008
| موضوع: رد: وقال القلب (اّه اّه اّه ) قصه حقيقيه الأحد يونيو 29, 2008 3:38 pm | |
| علي المرور الرائع | |
|