منتديات الفراشات


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاعر تحبك وانت ناسيها
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 292
العمل : طالبهـ×
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   الإثنين يوليو 07, 2008 9:46 pm

ز<hr style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:



عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء





فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي



الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي



( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك أم صميده إزيها والعيال --)



راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي




فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
بيقول





عصفور فى اليد خير من عشره على الشجره

ههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الهدى
°o.O ( مشرفة قسم القصص والروآيآت) O.o°
°o.O ( مشرفة قسم القصص والروآيآت) O.o°
avatar

انثى عدد الرسائل : 738
العمل : طالبة
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   السبت يوليو 19, 2008 12:32 pm

هههههههههههه
مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشاعر تحبك وانت ناسيها
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 292
العمل : طالبهـ×
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   الإثنين أغسطس 04, 2008 1:09 am

العفووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الدلع
°o.O ( نائبة الإدارهـ ) O.o°
°o.O ( نائبة الإدارهـ ) O.o°
avatar

انثى عدد الرسائل : 625
العمل : طالبة علم ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   الخميس أغسطس 14, 2008 4:50 pm

هههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشة
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 1437
العمل : إداريهـ
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   الأربعاء أبريل 22, 2009 6:05 pm

ههههههههه


ذكي ما ألووومهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شابون وصامبو
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 22
العمل : طاڷبه
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   الخميس أكتوبر 15, 2009 10:28 am

ههههههه..يسسـلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت امها وابوها
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 73
العمل : طالبه
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون   الخميس أكتوبر 29, 2009 8:13 am

ماشاء الله مرررررررررره ذكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي شارك في برنامج من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشات :: ][||ioi||][ الأقـســام التـرفيـهيـة ][||ioi||][ :: الفراشه تعال وسـع صـدرك-
انتقل الى: